رياضة

اتحاد طنجة يعود خالي الوفاض من الدشيرة ويتراجع إلى المركز السابع

تلقى اتحاد طنجة هزيمة جديدة خارج قواعده، بعدما سقط أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت مساء الخميس برسم الجولة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتمكن الفريق السوسي من حسم نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول، حيث افتتح إبراهيم دومبيا باب التسجيل في الدقيقة 35، قبل أن يضيف محمد أجر الهدف الثاني في الدقيقة 42، مانحا أصحاب الأرض أفضلية مريحة حافظوا عليها حتى نهاية المواجهة.

ورغم محاولات اتحاد طنجة للعودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، فإن دفاع أولمبيك الدشيرة نجح في تأمين تقدمه والخروج بالنقاط الثلاث كاملة.

وأثرت هذه الخسارة على وضعية الفريق الطنجاوي في جدول الترتيب، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز السابع، ليهدر فرصة الاقتراب من المراكز المتقدمة مع اقتراب نهاية الموسم.

في المقابل، حقق أولمبيك الدشيرة فوزا ثمينا في صراعه من أجل البقاء ضمن أندية القسم الاحترافي الأول، رافعا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر، ومعززا حظوظه في الابتعاد عن المراكز المؤدية إلى النزول قبل ثلاث جولات من إسدال الستار على منافسات البطولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى